حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:25 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لليوم الثاني على التوالى.. استمرار أعمال البحث عن جثمان شاب بنها الغريق

المتوفي
المتوفي

لليوم الثانى على التوالي تتواصل عمليات البحث عن جثمان شاب غرق أمس بقرية الرملة التابعة لمركز بنها بالقليوبية، وسط تواجد أهالي القرية، ومشاركة أهالى القرى المجاورة على امتداد كيلو مترات من فرع الرياح التوفيقي في البحث عن الجثمان.

استمرار أعمال البحث عن جثمان شاب بنها الغريق

ويواصل الإنقاذ النهري في عمليات البحث، وما يزيد صعوبة الأمر حتى الآن المياه المفتوحة والمساحة وعمق المنطقة، وتبذل فرق الإنقاذ أقصى ما في وسعها للتعامل مع البلاغ وانتشال جثمان الشاب، وسط دعوات الأهالي لأسرة الشاب بالصبر والسلوان.

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق شاب أثناء الاستحمام في فرع النيل المار من أمام قرية الرملة، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية لدفع بفريق من الإنقاذ النهري والتعامل مع البلاغ.

ووصل فريق من الإنقاذ النهري للمكان، وجار البحث عن الجثمان داخل فرع الرياح التوفيقي من أمام قرية الرملة، وتبين قيام الشاب يدعى " عبد الرحمن، م، س" بمحاولة السباحة مع زملائه وغرق وجرفه التيار.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وسؤال أهليته واستمرار عمليات البحث في مكان الغرق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found