حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:36 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يقتل والدته بطريقة مروعة بسبب المخدرات في المرج

جثة
جثة

أقدم شاب على قتل والدته وألقى جثتها من الطابق الثامن، بسبب رفضها مساعدته ماليًا ورفضها تعاطيه المخدرات.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد بوصول جثة سيدة تبلغ من العمر 43 عامًا، تحمل آثار ضرب وتعذيب وكسور وكدمات على مختلف أنحاء الجسم، وتبيَّن أن السيدة الراحلة كانت ربة منزل، وأن ابنها هو الذي قتلها وألقى جثتها من الطابق الثامن، بسبب رفضها مساعدته ماليًا ورفضها تعاطيه المخدرات.

اعترافات المتهم

وخلال التحقيقات انهار المتهم أمام جهات التحقيق وقال: "أنا مكنش قصدي أخلص على أمي، وكل الحكاية إنها كانت رافضة تساعدني بفلوس علشان بشرب مخدرات، ويوم الواقعة كنت شارب مخدرات وحاسس إني طاير في السماء ولما هيا شافتني في الحالة دي زعلت عليا وحاولت تفوقني".

وتابع المتهم: "وقتها قلت ليها انتي مش عاوزة تساعديني بفلوس وكمان زعلانة اني بشرب مخدرات، فكان ردها عليا، بطل الهباب اللي بتشربه وخد الفلوس اللي عاوزها".

وأشار المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: "وقتها ضربتها بعصا خشبية، وحاولت أعورها بسلاح أبيض، وأثناء محاولتها الدفاع عن نفسها سقطت من الطابق الثامن لكن لم أقصد قتلها دي أمي بردو".

أقوال شهود العيان

فيما استمعت جهات التحقيق لأقوال شهود العيان الذين كشفوا أن المتهم كان شاب صالح، لكن تغير حاله وأصبح يتعاطى المخدرات ليل نهار، ودائم الشجار مع والدته، ويوم الواقعة سمعنا صوت جامد طلعنا علشان نشوف ايه الحكاية، لقينا المجني عليها متوفيه إلى رحمة الله.

وبإخطار الأجهزة الأمنية تم ضبط المتهم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found