حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:39 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد : اعترافات قوادة سفاح التجمع ارسلت ابنتها له لممارسة الرزيلة- تفاصيل صادمة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

في تطور جديد وصادم لقضية "سفاح التجمع"، ألقت أجهزة الأمن القبض على حنان، المعروفة باسم "أم شهد"، شريكة المتهم الذي استدرج ضحاياه من فتيات الليل إلى شقته في التجمع الخامس، حيث قام بتعذيبهن وقتلهن بوحشية قبل التخلص من جثثهن في الصحراء. كشفت اعترافات أم شهد عن تفاصيل مروعة، حيث اعترفت بإرسال ابنتها القاصر لممارسة الرذيلة مع المتهم، إلى جانب توفير فتيات أخريات له مقابل مبالغ مالية، مما يسلط الضوء على جانب مظلم من هذه القضية البشعة.

شريكة سفاح التجمع: اعترافات صادمة ودور في استدراج الضحايا

في تطورات جديدة ومثيرة بشأن قضية "سفاح التجمع"، الذي استدرج ضحاياه من فتيات الليل إلى شقته في منطقة التجمع الخامس حيث قام بتعذيبهن وقتلهن بوحشية، ثم تخلص من جثثهن في الصحراء، ظهرت تفاصيل صادمة عن شريكته في الجريمة.

تفاصيل صادمة عن شريكة سفاح التجمع

كشفت الإعلامية في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية أن أجهزة الأمن ألقت القبض على سيدة تُدعى حنان، والمعروفة باسم "أم شهد"، والتي كانت تقوم بإرسال الفتيات إلى المتهم كريم مقابل الحصول على مبالغ مالية.

اعترافات أم شهد

كانت اعترافات أم شهد صادمة للغاية، حيث اعترفت بأنها أرسلت ابنتها القاصر التي تبلغ من العمر 15 عامًا إلى كريم لممارسة الرذيلة معها، لكنه لم يقتلها. وعندما طلب كريم رؤية ابنتها مرة أخرى، رفضت أم شهد، معللة ذلك بسفر ابنتها بعد أن أخبرتها الابنة بتعرضها للتعذيب أثناء اللقاء.

وقالت أم شهد في التحقيقات إنها أرسلت فتاة أخرى تُدعى رحمة إلى كريم بدلاً من إرسال ابنتها. وعندما سألته عن رحمة، قال إنه لا يعرف عنها شيئًا وأكد أنها غادرت شقته.

المتهم كان يفضل هذا النوع من الفتيات

واعترفت أم شهد بأنها كانت ترسل الفتيات إلى المتهم بناءً على مواصفات معينة كان هو يحددها، حيث كان يفضل الفتيات ذوات البنية الضعيفة واللاتي لا يوجد لديهن أهل لتجنب المشاكل. وأشارت إلى أن المتهم كان يشترط أن تكون الفتاة لديها خبرة لأن طريقته في الاعتداء غير مألوفة ومختلفة.

في التحقيقات، أكدت أم شهد أنها كانت ترسل صور الفتيات إلى المتهم ليختار من بينهن، لكنها لم تكن تعرف أنه كان يقتلهن بعد ذلك.

نهاية مروعة لدور الشريكة

إن اعترافات أم شهد تسلط الضوء على دورها الخطير في تسهيل الجرائم البشعة التي ارتكبها سفاح التجمع، مما يثير تساؤلات حول مدى تورطها الفعلي في هذه الجرائم وما إذا كانت هناك ضحايا أخريات لم يكشف عنهن بعد. التحقيقات مستمرة للكشف عن جميع ملابسات هذه القضية الصادمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found