حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:45 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

وفاة حاج من العريش بعد وصوله الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج

الحاج المتوفي
الحاج المتوفي

توفي أحد الحجاج من مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء في مكة المكرمة، بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

وفاة حاج من العريش بعد وصوله الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج

وأكدت أسرة إبراهيم أحمد زيدان، من مدينة العريش، وصاحب معرض موبيليا، أنه سافر يوم الجمعة الماضي، إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج، إلا أنه أحس بإعياء شديد نقل على إثره للمستشفى وتوفي بها.

إبراهيم أحمد زيدان الحاج المتوفي

وأضافت أسرته أنه جاري الآن الصلاة عليه في الأراضي السعودية، ومن ثم دفنه هناك.

وكان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ودع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية قبل سفرهم إلى مدينة القاهرة، للسفر جوا عبر مطار القاهرة الدولي إلى الأراضي العربية السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وأكد المحافظ أنه تقدم للحج لهذا العام 95 شخصًا من الجمعيات الأهلية بشمال سيناء، وأسفرت القرعة العلنية التي جرت بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة في أبريل الماضي، عن فوز 41 شخصًا منهم بتأشيرة حج، بجانب تخصيص تأشيرة للمشرف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found