حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:56 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد

 شقق الاسكان الاجتماعي
شقق الاسكان الاجتماعي

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، حيث أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي وصندوق التمويل العقاري عن إمكانية جميع المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان 14 لمحدودي الدخل، كما حددت وزارة الإسكان الاجتماعي جميع الشروط المطلوبة للتقدم على شقق الإسكان الاجتماعي، وفيما يلي سوف نوضح الشروط والأوراق المطلوبة.

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي

يستطيع جميع المواطنين من محدودي الدخل الراغبين في الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الاسكان الاجتماعي وصندوق دعم التمويل العقاري عن طريق الخطوات التالية.

أولًا قم بالدخول عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هنا.ثم قم بالضغط علي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي.ثم قم بتسجيل الرقم القومي للمواطن بشكل صحيح.ثم قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالمواطن.ثم اضغط على “استعلام”.

شروط الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي

حددت وزارة الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري الشروط المطلوبة للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي وهي كالتالي:

يجب أن يكون المواطن مصري الجنسية.يجب سداد مبلغ جدية الحجز.يجب تقديم ما يثبت القدرة على سداد الأقساط.يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 إلى 50 عام.يجب ان لا يزيد دخل المتقدم عن 6000 جنيهًا.يجب ان لا يمتلك المتقدم أو أحد أفراد اسرته وحدة سكنية أو قطعة أرض.يجب أن يمتلك المتقدم دليل يثبت الاقامة التي يريد بها الوحدة السكنية التي يرغب في الحصول عليها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found