حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:04 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طفلة آسيوية تُطوِف العشرات حول الكعبة المشرفة.. ما القصة؟

طفلة آسيوية تُطوِف العشرات حول الكعبة المشرفة
طفلة آسيوية تُطوِف العشرات حول الكعبة المشرفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لطفلة آسيوية تطوف العشرات حول الكعبة المشرفة.

طفلة آسيوية تُطوِف العشرات حول الكعبة المشرفة

وظهر في مقطع الفيديو المتداول والطفل تردد 'لبيك الله اللهم لبيك'، ويردد ورائها الحجاج بصوت عال في مشهد جذب جميع الأنظار، وأقبل الحجاج على تقبيل الطفلة بينما كان يحملها والدها فوق رأسه.

وحظى الفيديو المتداول على مئات الإعجابات والتعليقات.

السعودية تحذر من ليس لديهم تصريح بالحج من الصعود لجبل عرفات

في سياق متصل، قال عضو اللجنة الفنية للحج في مصر، إيهاب عبدالعال، إن اليوم الثلاثاء، آخر أيام سفر الحجاج إلى المشاعر المقدسة، موضحًا أن الحجيج المصريين وصلوا أماكن إقامتهم في مكة المكرمة بكل يسر وسهولة.

وأضاف عضو اللجنة الفنية للحج، في تصريحات تلفزيونية، أن المملكة العربية السعودية تتعامل مع أصحاب التأشيرات غير النظامية بكل حزم، لأنهم غير مصرح لهم بآداء الحج، قائلًا : 'حذرنا مسبقًا من هذا الأمر وللأسف البعض لا يستمع'.

وتابع: 'المملكة تنفذ إجراءات قانونية حازمة ضد الحجاج غير النظاميين، لأنه يؤثر على الخدمات المقدمة للحجاج النظاميين الشرعيين'.

وحذر إيهاب عبد العال من ليس لديه تصريح بالحج، بشأن الصعود لجبل عرفات، لأنه سيكون هناك إجراءات أكثر حزمًا تصل إلى حد الترحيل والمنع من دخول المملكة لمدة 10 سنوات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found