حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:27 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في 3 حوادث مختلفة بالمنيا

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، 3 حوادث مختلفة نتج عنها مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة.

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في 3 حوادث مختلفة بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغًا يفيد بتصادم سيارة ربع نقل بأخرى توكتوك بإحدى الطرق المؤدية لقرية كوم اللوف، التابعة إداريًا لمركز سمالوط.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

مصرع شخص وإصابة 2 في حادث انقلاب تروسيكل بالمنيا

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا بانقلاب تروسيكل بأحد الطرق الفرعية المؤدية إلى عزبة الهيما التابعة إداريًا لمركز المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

انتشال جثة شاب من ترعة بالمنيا

فيما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة العمليات عن قيام قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثة شاب من إحدى الترع الفرعية المارة على قرية جوارجي التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا.

انتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الهوية تعود إلى حسن متولي عبدالغني 30 عامًا، مقيم بقرية جوارجي التابعة لمركز أبوقرقاص.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوقرقاص، وجاري التحقيق في الواقعة من قبل النيابة المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found