حوادث اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 05:30 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء تنفيذًا لتوجيهات التراس.. استئناف أعمال مشروع مطبق الدخول الرئيسي لرافع صرف صحي التدريب بإيتاي البارود محافظ البحيرة تتابع مستوى الخدمات الطبية بمستشفيي رشيد العام وإدفينا المركزي خلال جولة ميدانية موسعة محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين أراضي الدولة ضبط ومصادرة ٢٦٠ كليو لحوم ومصنعات ودجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي شرق سوهاج. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يوقعان بروتوكول تعاون بشأن تنظيم أعمال تشغيل قاعات الحضانة ما دون السن المقررة للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال... مازالت الإجتماعات بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ مستمرة فى إطار استعدادات مديرية الزراعة

هزيمة من المصري تثير غضب الزمالك علي التحكيم

من المباراة
من المباراة

خسر فريق نادي الزمالك في مباراتة مع المصري لتصلح الهزيمة السادسة له في الدوري المصري الممتاز بعد خسارته أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ26.

جدلاً تحكيمياً واسعاً تثيرة المباراة و اعتراضات كبيرة من جانب الفريق الأبيض سواء داخل أو خارج الملعب

المباراة شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً، وفجَّرت اعتراضات كبيرة من جانب الفريق الأبيض سواء داخل أو خارج الملعب. تقدم المصري البورسعيدي في الشوط الأول بهدف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20. أهدر أحمد سيد زيزو ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 73، ثم أضاف محمد الشامي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 86. وسجل يوسف أوباما هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لكنه لم يكن كافياً لتعديل النتيجة.

الفوز يرفع رصيد المصري إلى 42 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري

رفع الفوز رصيد المصري إلى 42 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعد خوض 25 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الـ11 من 19 مباراة.

اعتراض وغضب شديد في الزمالك على التحكيم

أبدى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، غضبه الشديد وهدد بالانسحاب قائلاً: "نحن كنادي الزمالك نحتاج للعدل، تعرضنا للخسارة في 4 مباريات بسبب الحكام، لا أعترض عادةً على التحكيم لكن ما يحدث مؤخراً زاد عن الحد".

كما اعترض البرتغالي جوزيه جوميز على الأداء التحكيمي قائلاً: "ركلة الجزاء التي سددها أحمد سيد زيزو التي ارتطمت بالعارضة تجاوزت خط المرمى بالفعل وكان يجب احتسابها".

بياناً رسمياً يعلن فيه استيائه من "التجاوزات التحكيمية الصارخة

من ناحيتة أصدر الزمالك بياناً رسمياً يعلن فيه استيائه من "التجاوزات التحكيمية الصارخة" التي شهدتها المباراة، وأعلن عن أربعة مطالب:

  1. التحقيق العاجل فيما حدث في المباراة من "مخالفات تحكيمية صارخة".
  2. عدم مشاركة الفريق في أي مباراة من مباريات الدور الثاني، قبل أن تُستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.
  3. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري.
  4. أن تكون مباراة فاركو المقبلة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري، بشرط تحقيق جميع المطالب السابقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found