حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:41 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس مسجل خطر قتل صديقه وألقى جثته في شارع بالبدرشين

حبس
حبس

جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس مسجل خطر متهم بقتل صديقه بعد التعدي عليه بالضرب والتعذيب، ووضع الجثة في سجادة وإلقاءها في شارع بالبدرشين، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

توصلت جهات التحقيق للمتهمين، من خلال فحص علاقات المجني عليه وصداقاته واستجواب أسرته، وأفادوا بأنه دائم التواجد مع صديق له وأنه آخر من شاهدوه معه، وأخبر أحد أفراد أسرته أنه سيتوجه لزيارة صديقه في منزله ولم يعد من حينها، وبإلقاء القبض على الصديق اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

صديق المجني عليه مرتكب الجريمة

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه مسجل خطر من مدينة 15 مايو وأن الجريمة تمت ليلة وقفة عيد الأضحى المبارك حيث كانت توجد بينه وبين صديقه خلافات مالية، بعدما اقترض منه مبلغا ماليا يقدر 2000 جنيه، فتوجه إليه المجني عليه في منزله بمدينة 15 مايو في حلوان، لمطالبته بسداد دينه فتشاجر معه المتهم وانهال عليه ضربا بمطواة حيث "نحر" عنقه من الخلف إضافة إلى طعنات أخرى في البطن والظهر.

أضافت التحقيقات أنه عقب قتل المتهم صديقه وتمزيق جسده بالطعنات، فكر في طريقة للتخلص من الجثة فاتصل هاتفيا بشقيقيه واثنين من أصدقائه الذي حضروا إليه مسرعين، وقرروا إلقاء الجثة في مكان بعيد عن الشقة مسرح الجريمة ولفوا جثته في السجادة الغارقة بدمائه، وحملوه في سيارة أحد الصديقين وألقوه على طريق البدرشين وعاد كل منهم إلى منزله.

العثور على جثة شاب في الشارع

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وبيان ما إذا مكان العثور على الجثة تم ارتكاب الجريمة به أو مجرد مكان للتخلص منها بعد تنفيذ الجريمة في مسرح آخر، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found