حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:32 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأحد

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس في مصر، لاستمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس في مصر غدًا الأحد

وتشهد البلاد أجواء شديدة الحرارة في النهار على أغلب الأنحاء، فيما يصبح الطقس حارا على السواحل الشمالية، ومائلا للحرارة في الليل على أغلب الأنحاء، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

اضطراب شديد لمرسى مطروح

وشددت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على اضطراب البحر المتوسط على بعض شواطئ مرسى مطروح، فيما تكون سرعة الرياح من 30 إلى 40 كم/س، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر.

نشاط للرياح على أغلب الأنحاء

وتشهد القاهرة الكبرى نشاطا للرياح أحيانًا بمعدل 30 كم/س، والجو يصبح مشمسا، بينما الوجه البحري ومدن القناة يشهدان نشاطا للرياح أحيانًا بقيمة 32 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.

والسواحل الشمالية الغربية تشهد نشاطا للرياح بقيمة 30 كم/س، والأجزاء تكون غائمة جزئيًا، بينما يسود السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء نشاط للرياح بسرعة 42 كم/س، والجو يصبح مشمسا.

ويسود سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء نشاط للرياح بقيمة 40 كم/س، والجو يكون مشمسا، فيما يشهد شمال الصعيد نشاطا للرياح معتدل بقيمة 24 كم/س، وجنوب الصعيد يشهد نشاطا للرياح معتدل بقيمة 28 كم/س، والأجواء تصبح غائمة مشمسة.

ويسود البحر المتوسط والأحمر حالة جوية معتدلة، وترتفع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر، وتتجه الرياح من الشمال للغرب.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد الموافق 23 يونيو 2024:

· القاهرة الكبرى: العظمى 39، الصغرى 27.

· الإسكندرية: العظمى 33، الصغرى 24.

· أسوان: العظمى 45، الصغرى 31.

· الوادي الجديد: العظمى 44، الصغرى 27.

· أبوسمبل: العظمى 44، الصغرى 30.

· شرم الشيخ: العظمى 43، الصغرى 32.

· طابا: العظمى 38، الصغرى 26.

· رفح: العظمى 34، الصغرى 21.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found