حوادث اليوم
السبت 27 يونيو 2026 01:27 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الداخلية تنقذ 4 أطفال من التسول وتضبط سيدة استغلتهم في شوارع سوهاج محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا

بسبب الحر.. عقرب يلدغ طفلة صغيرة بالوادي الجديد

 عقرب
عقرب

أصيبت طفلة، اليوم السبت، بلدغة عقرب سام، بإحدى قرى الجنوب لمركز الخارجة محافظة الوادي الجديد.

وتلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد أبو الليل، إخطارًا من قسم شرطة النجدة، يفيد إصابة طفلة بلدغ عقرب سام.

تبين إصابة الطفلة أمنية محمود صحراوي ، 12 عاما، ومقيمة قرية " ناصر الثورة" جنوب مدينة الخارجة إثر تعرضها للدغة عقرب سام وجرى نقلها إلى مستشفى الخارجة التخصصي لتلقي العلاج، مع إعطائها المصل المضاد لسم العقارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جدير بالذكر أن المحافظة نظرًا لطبيعتها الصحراوية تنتشر بها الثعابين السامة والحية "الطريشة" والعقارب، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، وبدء فصل الصيف.

وتتولى إدارة الطب الوقائي توفير جميع الأمصال والطعوم اللازمة على مستوى جميع الوحدات الصحية القروية، وتتولى توفير كميات كبيرة من هذه الأمصال والطعوم بصفة مستمرة نظرًا لطبيعة المنطقة.

وكانت قد أصدرت الحماية المدنية بالوادي الجديد، الإثنين الماضي، التعليمات والإرشادات للمواطنين بسبب موجة الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها المحافظة منذ عدة أيام.

وقال العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد، في بيان إعلامي له، إنه يجب عدم ترك المواد الغازية والقداحات (الولاعات) والمشروبات الغازية والعطورات وبطاريات الأجهزة بشكل عام، داخل السيارات خاصة في الأيام التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة.

كما شدد مصطفى، على ضرورة فتح نوافذ السيارات بشكل بسيط وعدم ملء خزان وقود السيارة بالكامل، وتعبئة وقود السيارة في الفترة المسائية، وعدم السفر بالسيارة في الفترة الصباحية، وعدم تعبئة إطارات السيارات أكثر من اللازم وخصوصا في السفر.

كما حذرت من خروج العقارب والثعابين من جحورها بشكل ملحوظ ودخولها إلى المزارع والبيوت للبحث عن البرد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found