حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:26 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اندلاع حريق بشقة سكنية في عابدين.. والحماية المدنية تخمد النيران

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بعقار مكون من 3 طوابق في منطقة عابدين بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق شقة سكنية بعابدين

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، إخطارًا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 5 طوابق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وفرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه.

ونتج عن الحريق احتراق محتويات المعرض، وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، من إخماد حريق شب في مزرعة نخيل بإحدى قرى مركز الداخلة.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء بالمحافظة يفيد بنشوب حريق في قرية تابعة لمركز الداخلة.

وتبين نشوب حريق في مزرعة نخيل بقرية الشيخ والي التابعة لمركز الداخلة، وجرى الدفع بـ6 سيارات مياه وإطفاء لإخماده قبل وصوله للمزارع المجاورة.

وسيطرت قوات الإطفاء بعد الدفع بـ3 سيارات مياه و3 سيارات إطفاء من مركز الداخلة والتي أسفر عن تفحم عدد من النخيل المثمر والغير مثمر نخلة وجارى حصر الخسائر بمعرفة الجهات المختصة من الزراعة والوحدة المحلية وكمية النباتات دون خسائر في الأرواح.

تحرر محضر بالحريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتحديد ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found