حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:12 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

كشف لغز العثور على جثة شاب طافية على مياه ترعة بقنا

غريق
غريق

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، غموض واقعة العثور على جثة شاب بها إصابات بالرأس داخل ترعة في قرية حجازة بحري مركز قوص، جنوبي محافظة قنا.

كشف لغز العثور على جثة شاب طافية على مياه ترعة بقنا

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص برئاسة المقدم الحسيني يوسف نائب مأمور المركز، يفيد بالعثور على جثة حمادة.ح، يبلغ من العمر 27 عامًا، بها إصابات في الرأس داخل ترعة قرية حجازة بحري، مركز قوص.

وبعد تكثيف التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة شخص يُدعى م.م، م، يبلغ من العمر 25 عامًا، نشبت مشاجرة بينه وبين المجني عليه وسقطا الاثنين معًا داخل الترعة فخرج المجني عليه أولًا ولحقه الآخر بضربة على رأسه أدت إلى سقوطه مرة أخرى داخل الترعة، وفر المتهم هاربًا، وفي اليوم التالي عُثر على الجثة طافية على سطح المياه.

وتم تحديد المتهم وضبطه، والذي اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وأمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وسبب ارتكابه الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found