حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:57 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انتشال جثمان شاب من ذوي الهمم غرق في ترعة الرياح التوفيقية بقرية طنامل

عبده عطه السعيد
عبده عطه السعيد

شهدت قرية طنامل حادثة مأساوية حيث تم انتشال جثمان الشاب عبده عطه السعيد، من ذوي الهمم، الذي غرق في ترعة الرياح التوفيقية بعد صلاة الجمعة. ستقام صلاة الجنازة عليه بعد صلاة عصر اليوم السبت. تعرض أحد أفراد فريق الغوص لإصابة أثناء عمليات البحث، مما يبرز أهمية تواجد غواصين متطوعين للمساعدة في مثل هذه الحالات الطارئة.

تم انتشال جثمان الشاب عبده عطه السعيد، من ذوي الهمم، الذي غرق في ترعة الرياح التوفيقية بقرية طنامل بعد صلاة الجمعة. وستقام صلاة الجنازة عليه بعد صلاة عصر اليوم السبت.

غرق عبده في الترعة منذ ظهر يوم الجمعة، وظلت عمليات البحث جارية حتى تم العثور على جثمانه. وأثناء عمليات البحث، أصيب أحد أفراد فريق الغوص

وفقًا للشهود، غرق عبده في الترعة منذ ظهر يوم الجمعة، وظلت عمليات البحث جارية حتى تم العثور على جثمانه. وأثناء عمليات البحث، أصيب أحد أفراد فريق الغوص، مما يعكس خطورة المهمة والصعوبات التي واجهها الفريق.

وأثارت الحادثة حزن وأسى أهل القرية، الذين ناشدوا بضرورة تواجد غواصين متطوعين لمساعدة فرق الإنقاذ في مثل هذه الحالات الطارئة، حيث يمكن لتضافر الجهود أن يساهم في إنقاذ الأرواح والحد من وقوع المزيد من الإصابات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found