حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:52 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت للتحرش اللفظي داخل السينما وأمن المول لم يتدخل

امام عاشور وزوجته
امام عاشور وزوجته

استمعت نيابة الشيخ زايد لأقوال زوجة لاعب النادى الأهلى الشهير إمام عاشور في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، وتعرضها للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب.

أقوال زوجة إمام عاشور أمام النيابة

وأضافت زوجة اللاعب في أقوالها أمام النيابة العامة أنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما، وأثناء الانصراف قامت بإبلاغ الأمن الإدارى بالمول، إلا إنها لم تجد استجابة، فقررت الاتصال بزوجها على الفور.

واستمعت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، لأقوال مدير أمن المول و٤ أفراد أمن كشهود عيان على حادث مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن.

أقوال شهود العيان في حادث إمام عاشور

وكشف أفراد الأمن أن زوجة لاعب الكرة دخلت المول وخرجت، ولم تشكُ أنها تعرضت لأي مضايقات، أو معاكسة أو تحرش داخل القاعة.

وقال أفراد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة.

وأفادوا بأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

وكشفوا أنه أثناء تواجدهم في محل عملهم في الساعة السابعة صباحا، فوجئوا باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن.

خاصة أن المول انتهى من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن "عبدالله" الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.

وكانت نيابة الشيخ زايد أمرت باستدعاء زوجة إمام عاشور لسماع أقوالها في خناقة زوجها لاعب الأهلي، وأفراد أمن مول شهير بالشيخ زايد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found