حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 08:07 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة البحث عن الفنان مصطفي شعبان عقب وقاة طفلة في حادث سيارة بالساحل الشمالي

الفنان مصطفي شعبان
الفنان مصطفي شعبان

تصدر اسم الفنان المصري مصطفى شعبان محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن موعد الحكم في قضية وفاة ابنة مدير أعماله، أميرة وليد، التي ماتت في حادث سير مأساوي. حجزت محكمة مرسى مطروح جلسة الحكم على الطفلة المتهمة بالتسبب في وفاتها تحت عجلات الجولف كار بمنطقة مارينا بالساحل الشمالي لجلسة 9 يوليو المقبل.

حادثة مأساوية تتصدر محركات البحث: قضية وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

تصدر اسم الفنان المصري مصطفى شعبان مواقع التواصل ومحركات البحث الساعات القليلة الماضية، بسبب الإعلان عن موعد الحكم في قضية ابنة مدير أعماله التي ماتت في حادث سير. حجزت محكمة مرسى مطروح جلسة الحكم على الطفلة المتهمة بالتسبب في وفاة أميرة وليد، ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان، تحت عجلات الجولف كار بمنطقة مارينا بالساحل، لجلسة 9 يوليو المقبل. وأكد مدير أعمال مصطفى شعبان والد الطفلة أميرة المجني عليها، أن المحكمة وجهت للطفلة المتهمة تهمة القتل الخطأ وقيادة مركبة دون ترخيص.

تعرضت الطفلة "أميرة" للدهس أسفل "كلوب كار" يوم 28 يونيو الماضي، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطيرة، وخضعت لعدة عمليات جراحية على مدار أسبوع كامل

بدأت الأزمة عندما تعرضت الطفلة "أميرة" للدهس أسفل "كلوب كار" يوم 28 يونيو الماضي، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطيرة، وخضعت لعدة عمليات جراحية على مدار أسبوع كامل، ولكن فشلت محاولات الأطباء في إنقاذ حياتها وفارقت الحياة.

من جهة أخرى، يعد مسلسل "المعلم" آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان والذي عرض في رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا. شارك في بطولته هاجر أحمد، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج مرقس عادل، حيث جسد مصطفى شعبان دور تاجر سمك يتعرض للعديد من المشاكل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found