حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:56 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

تشييع جثمان طالب ثانوية عامة توفى قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية

طالب الثانوية العامة المتوفي بالدقهلية
طالب الثانوية العامة المتوفي بالدقهلية

شيع أهالي قرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، جثمان طالب الثانوية العامة أحمد حسني حسنين، والذي توفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك قبل أدائه امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الطالب من مسجد الحمد بالقرية، عقب صلاة العصر، اليوم الثلاثاء، وجرى تشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر أسرته.

جنازة طالب الثانوية العامة

وكانت قرية كوم الدربي بمركز المنصورة، اتشحت بالسوادحزنًا على رحيل الطالب صاحب الـ18 عامًا، بشكل مفاجئ، بعدما أصيب بحالة إعياء، وجرى نقله للمستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل ساعات من الامتحان.

ونعى أهالي القرية، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة شاوة الثانوية المشتركة، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء حزنًا على رحيله.

إصابة طالب في لجنة بالمنزلة

شهد امتحان امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة بالدقهلية إصابة 3 طالبات، بحالات إغماء وتشنجات وهبوط فى الدورة الدموية والتنفسية وتم نقلهن إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وشهدت لجنة مدرسة أحمد شلباية الثانوية بنات بمدينة المنزلة إصابة طالبة داخل اللجنة أثناء أداء الامتحان، حيث أصيبت الطالبة مريم، 18عاما، بتشنجات عصبية، وتم نقلها إلي مستشفى المنزلة.

إصابة طالب بلجنة في شربين

وفي لجنة مدرسة السعدية الثانوية بنات بشربين أصيبت الطالبة نفين، طالبة بلجنة منازل شربين بأزمة قلبية وجري نقلها إلى مستشفى شربين العام.

إصابة حالة ثانية بلجنة في شربين

كما أصيبت بلجنة مدرسة الشهيد أحمد رضا حشيش الثانوية بنات بشربين الطالبة روان، 18عاما، بحالة هبوط وتم إسعافها داخل اللجنة.

وتابع ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية امتحانات الثانوية العامة الدور الأول بغرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم، كما تم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، للتأكد من وصول الاسئلة وذلك في الوقت المحدد لها وانتظام الطلاب بلجان الامتحانات.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الإمتحانات وخارجها. وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك توفير المراوح للتغلب علي حرارة الجو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found