حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:22 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع ربة منزل وإصابة زوجها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

اسعاف
اسعاف

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 62 عامًا، وأصيب زوجها في حادث انقلاب سيارة ملاكي، كانا يستقلانها على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة، مخلفا متوفاة ومصابا بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم.

مصرع ربة منزل وإصابة زوجها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج


تبين أنه في أثناء سير السيارة ملاكي قيادة المدعو “سمير م ع و” 66 عاما، بالمعاش ومقيم مركز سوهاج بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.


وفاة زوجة قائد السيارة


نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة المدعوة “رضا ع ا” 62 عاما، ربة منزل – ومقيمة بذات العنوان وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وإصابة زوجها -قائد السيارة- باشتباه في كسر بالذراع اليمنى وإصبع اليد اليمنى وكاحل القدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال شقيق قائد السيارة المدعو (طه م ع و) 62 عاما، بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found