حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:00 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أم وابنتاها وراء الجريمة..الأمن يحل لغز مقتل طفلة الحلق بالأقصر

جثة طفلة
جثة طفلة

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر في حل لغز العثور على طفلة صغيرة مقتولة خنقا داخل جوال كبير ملقاة في الشارع بناحية قرية الزينية قبلي.

جريمة مقتل طفلة الحلق


كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بورود بلاغًا عن حادث جنائي بالعثور على جثمان طفلة تدعى جودي مصطفى عبدالرسول، تبلغ من العمر 6 سنوات، ملقاة في جوال وبها آثار تعذيب وخنق، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض ملابسات الواقعة.

حل اللغز

وكشف التحريات المكثفة من قِبل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، أن سيدة وابنتيها وراء ارتكاب الجريمة البشعة، الأم تدعى «شربات.ع.ض» مطلقة، والابنه الصغيرة تدعى «ملك.ص.م» 11 عاما، والةبنة الكبرى تدعى «عبير. ص.م» 22 عاما مطلقة، حيث قامت الطفلة الصغيرة باستدراج الضحية من منزلها بدافع شراء حلوى من السوبر ماركت، فيما كانت شقيقتها الكبرى وأمها ينتظرانهما بالمنزل بذات الشارع الخلفى للضحية.

على خطى ريا وسكينة


وعندما دخلت الطفلة جودي إلى منزل الجريمة، انهال الثلاثة بضربها وإيقاعها على الأرض، وقامت الابنة الكبري بوضع فوطة مبللة لكتم أنفاسها، فيما قامت الأم بنزع الحلق الذهب من أذن الطفلة، وقاموا بوضعها في جوال أبيض اللون وبه مخلفات قمامة واستغلوا انقطاع الكهرباء وألقوه في الشارع على مقربة من منزل الضحية.

بيع الحلق الذهب بـ 2950 جنيها


كما بينت التحريات أنهم قاموا بذات اليوم بعد إرتكاب الجريمة، بالتوجه إلى محل الذهب الكائن بشارع الصاغة وسط مدينة الأقصر لشخص يدعى «م.ي.ن» ببيع الحلق الذي قدر ثمه بمبلغ مالي 2950 جنيها، ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة، فيما ألقت مباحث مركز شرطة طيبة القبض على عصابة ريا وسكينة الثلاثة، وبحوزته باقى المبلغ 2150 جنيها حيث صرفوا 800 جنيها فقط، وأقروا بارتكاب الواقعة.


جرى تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found