حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:18 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البحث عن جثمان طفل غرق في نيل الأقصر

الطفل الغريق
الطفل الغريق

تباشر قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودها بحثاً عن جثة طفل غرق في نهر النيل بمدينة أرمنت الوابورات جنوب الأقصر، منذ يوم الجمعة الماضي.

وتجمع العشرات من أقارب الطفل وجيرانه أمام نهر النيل النيل بأرمنت وسط أجواء من الحزن خيمت على الجميع وسيدات يتشحن بالسواد حزنا على غرق الطفل الذي نزل للاستحمام في المياه فجرفه التيار وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنه.

وقال أحد الأهالي بالقرية أن الطفل نزل للاستحمام مع أصدقائه في مياه النيل هربا من حرارة الجو كعادة الأطفال في المناطق المطلة علي نهر النيل وذلك بعد ظهر يوم الجمعة الماضية.

5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر

علمت أسرته بغرق الطفل فتجمعت الأسرة علي شاطئ نهر النيل ونزل الأهالي بقواربهم الصغيرة للبحث عنه مع جهود مكثفة للإنقاذ النهري وقوات الشرطة لانتشال الطفل ولكن مع شدة التيار وعمق المنطقة تجد القوات صعوبة في انتشال الجثمان.

لليوم الخامس علي التوالي تتواجد قوات الإنقاذ النهري ويتجمع الأهالي املا في انتشال الجثمان الغارق وسط دعوات من الجميع بظهور الجثمان.

كانت مديرية أمن الأقصر تلقت إخطارًا يفيد بغرق طفل يبلغ من العمر 16 عامًا، ويدعى "محمد الكلحاوي" في مدينة أرمنت جنوب المحافظة.

ويكثف رجال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودهم للبحث عن جثمان الطفل الغريق فيما حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وناشد الأهالي المسؤولين لبذل مزيدا من الجهد وسرعة انتشال جثة الطفل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found