حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:13 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جدول مباريات اليوم الخميس 27 يونيو والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة

مبتاراة
مبتاراة

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة: كرة القدم تجمعنا حول العالم

كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل هي احتفال عالمي يوحد المشجعين من مختلف الثقافات والجنسيات. كل يوم يحمل في طياته مباريات مثيرة تجمع بين فرق وأندية تتنافس على المستطيل الأخضر، وتقدم لنا لحظات لا تُنسى من الفرح والإثارة. في يوم الخميس، 27 يونيو2024، نحن على موعد مع مجموعة من المباريات الهامة في بطولات مختلفة حول العالم، تجذب انتباه عشاق الساحرة المستديرة وتجمعهم حول شاشات التلفزيون

يورو 2024: الاستعداد للأدوار الإقصائية

مع انتهاء دور المجموعات في بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، تأخذ الفرق المشاركة استراحة قصيرة قبل انطلاق الأدوار الإقصائية. هذه البطولة، التي تعد واحدة من أرقى المسابقات القارية في كرة القدم، شهدت منافسات قوية وأداءً مميزًا من العديد من المنتخبات، ونحن ننتظر بفارغ الصبر العودة إلى المباريات الحاسمة في الأسبوع المقبل.

كوبا أمريكا 2024: التنافس على اللقب القاري

وفي الجانب الآخر من العالم، تتواصل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الحدث الكبير يجذب أنظار مشجعي كرة القدم في أمريكا الجنوبية والعالم بأسره، حيث تتنافس المنتخبات على اللقب القاري. اليوم، ستواجه بنما منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة يتوقع أن تكون حماسية ومثيرة. وفي مباراة أخرى، ستتحدى أوروغواي بوليفيا، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتقدم في البطولة.

الدوري المصري الممتاز: الإثارة المحلية

وبالعودة إلى عالمنا العربي، تتواصل منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024. هذا الدوري، الذي يعد من أقدم وأعرق الدوريات في المنطقة، يشهد اليوم ثلاث مباريات هامة. أبرز هذه المباريات هي المواجهة الجماهيرية بين فريقي المصري البورسعيدي والإسماعيلي، وهي مباراة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والتنافس. بالإضافة إلى ذلك، سيواجه فريق الجونة فريق مودرن فيوتشر، بينما يلتقي فريق زد مع طلائع الجيش.

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة

مباريات كوبا أمريكا 2024

  • بنما x الولايات المتحدة الأمريكية - 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.
  • أوروغواي x بوليفيا - 03:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

مباريات الدوري المصري الممتاز

  • الجونة x مودرن فيوتشر - 03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة - OnTime Sports.
  • الإسماعيلي x المصري البورسعيدي - 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة - OnTime Sports.
  • زد x طلائع الجيش - 06:00 مساءً بتوقيت القاهرة - OnTime Sports.

استعدوا لأمسية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يجتمع عشاق كرة القدم لمتابعة هذه المباريات المشوقة والمثيرة. سواء كنت من محبي الكرة الأوروبية، الأمريكية الجنوبية، أو المحلية، فهناك دائمًا مباراة تستحق المتابعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found