حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:23 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة أمين شرطة وإصابة ضابط صدمتهما سيارة على الطريق الساحلي

إسعاف
إسعاف

توفي أمين شرطة وأصيب ضابط صدمتهما سيارة ملاكي في أثناء خدمتهما بمكان التمركز بنقطة "الكيلو 130" على الطريق الساحلي في محافظة مطروح.

وتلقت غرفة عمليات المرور، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث على الطريق الساحلي ووجود متوفى ومصاب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتبين وفاة “محمد التهامي”، أمين شرطة بالمرور، وإصابة عادل الدسوقي، رائد شرطة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق توفي شخص وأصيب آخر، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، اليوم الجمعة، على الطريق الصحراوي الغربي أمام مصنع السكر بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي لمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع ضحية ومصاب، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص وإصابة آخر بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثمان داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاه وإعداد التقرير الطبي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found