حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:14 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية: المتهمين حاولوا استفزاز أولادي أكثر من مرة

والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية
والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية

كشف والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية، كواليس جديدة حول الواقعة التي حدثت في قرية مسجد الخضر التابعة لمركز الباجور، مؤكدا أنه تعرض من قبل لبطش أحد المتهمين، ما أسفر عن كسر ذراعه وتركيب شرائح ومسامير، وحكمت المحكمة على المتهم بالسجن لمدة عام.

والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية: المتهمين حاولوا استفزاز أولادي أكثر من مرة


وأكد عبد السلام السيد عبد العليم، والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية، أن أحد المتهمين تعدى عليه مرة أخرى قبل الواقعة بيومين، وتدخل بعض أهالي القرية وكان المهتمين حاولوا استفزاز أولاده أكثر من مرة عن طريق الشتائم، إلى أن وقعت الحادثة التي راح ضحيتها ابنه مصطفى.

والد الشاب المقتول على يد جيرانه بالمنوفية: المتهمون رموه في الترعة والناس شايفه

وأضاف والد المجني عليه، خلصوا على ابني بعد ما ضربوه ورموه في مياه الترعة لحد ما مات أمام بعض الأهالي، مطالبا بحق نجله من المتهمين وحق بناته الصغار وزوجته التي لم تكمل معه عدة سنوات.
وأرجعت والدة الشاب المقتول أسباب الواقعة إلى خلافات سابقة مع المتهمين، وتعدي أحد المتهمين عليها وعلى زوجها، موضحة أنهم حرروا محضرا ضد المتهم وحكمت المحكمة عليه بالسجن وبعد خروجه من الحبس عاود استفزازهم بكل الأشكال، إلى أن وقع الحادث بعد تربص المتهمين بأولادها.


وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ لمركز الشرطة، بمقتل شاب بقرية مسجد الخضر دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة برئاسة المقدم أحمد كشك رئيس مباحث المركز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found