حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:18 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة بالمنوفية توجه رسالة مبكية لشقيقها الوحيد قبل وفاته في حادث سير بالسعودية

الشاب المتوفى بالسعودية
الشاب المتوفى بالسعودية

وجهت فتاة رسالة مبكية عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لشقيقها في أثناء وجوده بالمستشفى وقبل وفاته، عقب تعرضه لحادث تصادم أودى بحياته عن طريق سيارة طائشة.

سيارة طائشة أنهت حياته بالسعودية.. فتاة بالمنوفية توجه رسالة مبكية لشقيقها الوحيد قبل وفاته: أنت بطلي بعد أبي

وكتبت الفتاة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أربعة أيام لا أعلم كيف هو حالك؟ لقد طال انتظارك يا أخي، ليس يأسا بل ضعف مني، لقد اشتقت لسماع صوتك، اشتقت لرؤيتك، الله أعلم بحالي كيف يمر علي الوقت، أتعلم أنهم يقولون لي إنهم بجانبي لكني والله لا أشعر بهم لأني لا أريد سواك بجانبي يا أخي، ألهمنا يا الله الصبر والسلوان على ما نحن فيه، ليس لدي سوى الدعاء.

وأضافت الفتاة: الكل يدعو لك يا أخي يا حبيبي وبطلي الثاني بعد أبي، وصديقي وكل شيء، أنت كل نصف لي يا أخي، فلتنهض يا أخي، أنا أثق أنك ستفعلها لا أعلم متى، لكني أثق بالله أنه سيبارك في عمرك، وسيجعل سماعي لصوتك ورؤيتك عاجلًا غير آجل، قاوم يا أخي لا تستسلم من أجلنا جميعًا، من أجل أمي وأبي وابنتك وزوجتك، أنت ستهزم المرض وستتعافي، اللهم أشفي أخي شادي شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية، اللهم ألطف به.

حالة من الحزن تخيم على المنوفية لـ وفاة شاب في حادث بالسعودية

وضربت حالة من الحزن قرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عقب تلقي نبأ وفاة شادي شريف رجب، صاحب الـ28 عاما، والذي توفي على إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة بالمملكة العربية السعودية، دخل على آثرها المستشفى لإصابته بنزيف على المخ.

ونعى الشاب المتوفى المئات من أهالي قريته، لما يتمتع به الراحل من سمعة طيبة والتزام ديني ومشاركة في كل الأعمال الخيرية في قريته، مؤكدين على أن سفره إلى المملكة العربية السعودية كان من شهر واحد فقط للعمل دليفري، وترك وراءه أب وأم زوجه وأخت وطفلة صغيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found