حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:18 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ألقته خارج وسيلة المواصلات.. فتاة صعيدية تلقن درسا قاسيا لمتحرش

واقعة التحرش
واقعة التحرش

في عربة من عربات شركة حورس للنقل المتجهة من مركز طهطا إلى مركز سوهاج ، حاول أحد الركاب التحرش بفتاة، ظنا منه أنها ستكتفي بالصمت، إلا أن رد فعل الفتاة الصعيدية كان مفاجئا للجميع.

ألقته خارج وسيلة المواصلات.. فتاة صعيدية تلقن درسا قاسيا لمتحرش

تروي الطالبة بجامعة سوهاج التي تعرضت لواقعة التحرش ، أنها كانت متوجهة لمناقشة مشروع تخرجها مستقلة عربة "حورس".

وأضافت أنها فور شعورها بحركة غريبة من أحد جوانب الكرسي أخرجت جهاز "اللابتوب" ووضعته بجانبها لتحتمي به من يد المتحرش، لكن إصراره جعل يده تمسك بالجهاز وتحركه، لتتأكد الفتاة من نيته قبل أن تتخذ أي تصرف.

قلب الطاولة

وأشارت الضحية إلى أنها صرخت بأعلى صوتها واتهمته أمام جميع الركاب، ليقوم المتحرش مدافعًا عن نفسه ويتهم الفتاة بصوت عال وألفاظ نابية، متجهًا نحو السائق الذي لم يتخذ أي إجراء، في صمت من الركاب ومحاولة التكتم على الواقعة.

تحركت إحدى الراكبات التي أكدت أنها غيرت مكانها من جانبه لأنها ظنت أنه يحاول التحرش بها لكنها فضلت افتراض حسن النية واكتفت بتغيير المقعد.

ألقته خارج وسيلة المواصلات

لم تكتف الفتاة بشهادتها، إذ لم يعجبها الصمت، فقادتها الحمية الصعيدية إلى التحرك نحو المتحرش ومواجهته بل وإلقائه خارج العربة، لتنتصر لنفسها بنفسها.

وأضافت طالبة جامعة سوهاج أنه بعد التوجه لإدارة شركة حورس أكدت الشركة من جانبها أن الشخص المذكور ستتخذ ضده إجراءات المنع من ارتياد عربات الشركة، وتم وضع اسمه على القائمة السوداء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found