حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:08 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية مقتل حسن بسلاح سكسونيا بالوراق

المجني عليه حسن
المجني عليه حسن

تعيش منطقة الوراق حالة من الحزن الشديد عقب مقتل شاب بطعنة غادرة من أحد جيرانه بالمنطقة بسبب خلاف نشب بينهما، ومكث الشاب على إثر الطعنة لمدة ٣ أيام في المستشفى قبل ان يفارق الحياة متأثرا بإصابته.

تفاصيل الواقعة

الجريمة بدأت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول شاب مصاب بطعنة في منطقة خطرة بالجسم، وتم إيداعه غرفة الرعاية المركزة لتقديم العلاج اللازم له، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الوراق لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

أشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة الى ان المجني عليه شاب يدعي حسن. م من منطقة الوراق تشاجر مع جاره يدعى مصطفى وشهرته "سكسونيا" حيث تبين أن كلا الشابين تعرفا على فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلم أحدهما أن الآخر يحاول استمالتها إليه لترك الآخر ما ادى لحدوث خلاف بينهما تطور الى مشادة كلامية و مشاجرة اخرج على اثرها المتهم من بين طيات ملابسه سلاحا ابيض وسدد به طعنة في جسد جاره الشاب.

نقل الأهالي المجني عليه الى المستشفى وتمكنت قوة امنية ترأسها المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق من القاء القبض على "سكسونيا" المتهم وظل المجني عليه يصارع الموت حتى لفظ انفاسه الاخيرة امس الاول.

اسرة المجني عليه واصدقائه اطلقوا هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يحمل اسم "حق حسن عند مين"، مؤكدين انه كان حسن الخلق ودفع حياته ثمنا للدفاع عن عرضه وشرفه عندما طلب من المتهم الابتعاد عن المنزل والامتناع عن تعاطي المخدرات اسفله.

وأضافت اسرة المجني عليه ان المتهم من مدمني مخدر الآيس وكان دائم الوقوف اسفل منزل المجني عليه لتعاطي ذلك المخدر ويوم الواقعة طلب منه "حسن" عدم تعاطي المخدرات والابتعاد عن المنزل قائلا:" امشي عشان امي واخواتي البنات نازلين وميصحش تقف تشرب مخدرات هنا" وكانت تلك البداية المشاجرة التي ادت بحياته.

تحرر المحضر اللازم وأصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة عدة قرارات بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بدفنه عقب الانتهاء من التشريح ومازالت التحقيقات مستمرة مع المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found