حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:39 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بسوهاج

اسعاف
اسعاف

لقي صغيران مصرعهما وأصيب 3 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ووجود حالتي وفاة ومصابين بدائرة قسم سوهاج الجديد.


وكشفت التحريات، أنه في أثناء سير السيارة ميكروباص قيادة المدعو علي ع ا ا، 42 عاما، سائق، ومقيم بمركز أخميم بطريق سوهاج الجديدة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة كسر بالمقص الأمامي للسيارة، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.


أسفر الحادث عن وفاة كلا من: الطفلة غزل ع س ع، البالغة من العمر 40 يومًا، ونجل عمها الطفل عبد الله ح س ع، 6 أشهر، ومقيمان بشارع الكاشف دائرة مركز أخميم.

أسماء المصابين

كما أسفر الحادث عن إصابة والدة الطفلة المتوفاة الأولى راضية ف ع، 35 عاما، ربة منزل، بكدمات متفرقة بالجسم، والطفلة سلمى ع س ع، 10 أعوام، تلميذة، مصابة بتهتك بالذراعين وجرح قطعي بالرأس، الطفلة فاطمة ش ط، 8 أعوام، تلميذة، بتهتك بكف اليد اليمنى وجرح قطعي بالرأس، أنجال عمومة، وجميعهم مقيمون بمركز أخميم.

جرى نقل الجثتين والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وبسؤال قائد السيارة والمصابة الأولى، أفادا بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found