حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:49 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس سائق أتوبيس مدرسة دهس سيدة داخل سيارتها بالعبور

متهم
متهم

عاقبت محكمة جنح العبور الجزئية، سائق أتوبيس مدرسة المتسبب في دهس عدد من السيارات، بينهم سيارة ملاكي تهشمت وكان بداخلها سيدة لقيت مصرعها، بالحبس سنتين مع الشغل عن تهمة القتل الخطأ، وحبسه سنتين وكفالة 2000 جنيه عن تهمه الإصابة الخطأ وغرامة 500 جنيه عن تهمه الإتلاف.

حبس سائق أتوبيس مدرسة دهس سيدة داخل سيارتها بالعبور

بدأت تفاصيل الواقعة عندما شهدت منطقة العبور التابعة لمحافظة القليوبية واقعة دهس مأساوية، حينما دهس أتوبيس مدرسة عددا من السيارات، بينها سيارة ملاكي تهشمت وكان بداخلها سيدة ما أدى إلى مصرعها في الحالة متأثرة بجراحها.

وقال زوج نانسي، ضحية حادث العبور في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24، إن زوجته كانت عائدة من عملها بإحدى الشركات وكانت في طريقها لجلب ابنتها بالحضانة وأثناء استقلالها لسيارتها فوجئت بأتوبيس إحدى المدارس الخاصة دهسها وعددا من السيارات، ما أدى إلى مصرعها في الحال، مضيفا: أتوبيس جه بكل قوته وخد العربية وعجنها وسط العربية التانية اللي كانت بتركن.

وأضاف زوج نانسي، ضحية حادث العبور، أن سائق أتوبيس المدرسة صاحب واقعة دهس زوجته نانسي كان يسير بسرعة جنونية، مضيفا: زوجتي كانت واقفة على اليمين والسواق كان ماشي بسرعة جنونية، عمود النور هو اللي وقفه.

وأردف الزوج، بأنه كان في حالة ذهول مما حدث، قائلا: أنا كنت في حالة ذهول ومش مصدق اللي حصل ولسه كانت بتقولي الصبح متتأخرش بره عشان محضرالك مفاجأة على الغذاء وعملالك اختراعات في الأكل النهاردة، وبنتنا لسه عندها 11 شهر متأثرة جدا بفراق والدتها، وحاسة بالفقد وماسكة فيا جامد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found