حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:00 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل حريق مبنى مركز البحوث بالدقي

حريق
حريق

اندلع حريق داخل أرشيف مركز بحوث النباتات التابع لوزارة الزراعة بشارع نادي الصيد بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

ماس كهربائي ..حريق مبني مركز البحوث بالدقي

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، إخطارًا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل ممركز بحوث النباتات التابع لوزارة الزراعة بشارع نادي الصيد بمنطقة الدقي.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، والذي نتج عنه احتراق بعض محتويات داخل المبنى، وكشفت المعلومات الأولية أن سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربائي.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة علي حريق شب بمخزن داخل الوحدة المحلية بقرية أبو سلطان

وفي سياق آخر سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية على حريق شب بمخزن داخل الوحدة المحلية بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إخطارًا من قسم شرطة مركز فايد يفيد بنشوب حريق داخل الوحدة المحلية لقرية أبو سلطان بمحافظة الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق.. ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الأماكن المجاورة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found