حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:31 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

كل شوية يتخانق معايا.. اعترافات سكسونيا بإنهاء حياة حسن ابن الوراق

المجني عليه
المجني عليه

أدلى المتهم بقتل شاب في الوراق باعترافات تفصيلية لجريمته بعدما سدد طعنة قاتلة للمجني عليه وسط الشارع.

اعترافات سكسونيا بإنهاء حياة حسن ابن الوراق

وقال مصطفى الشهير بـ "سكسونيا" أنه والمجني عليه جيران وكانت صديقان لفترة قريبة حتى تعرفا على فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ونشب بينهما خلاف بسببها لرغبة كل منهما في استمالتها اليه.

وأضاف المتهم أن الخلاف تطور عندما كان المجني عليه ينهره دائما بسبب وقوفه أمام منزله وتعاطي المخدرات ما أدى لنشوب مشاجرة بينهما فسدد له طعنة بسلاح أبيض كان يحمله وعندما شاهد دمائه تسيل أصابه الفزع وفر هاربا حتى ألقي القبض عليه وبعد ٣ أيام من حبسه علم بوفاة المجني عليه في المستشفى.

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس المتهم مصطفى سكسونيا ٤ ايام على ذمة التحقيقات وتشريح جثة المجني عليه لتحديد اسباب الوفاة.

تفاصيل الواقعة

الجريمة بدأت عندما تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من المستشفى بوصول شاب مصابا بطعنة في منطقة خطرة بالجسم وتم ايداعه غرفة الرعاية المركزة لتقديم العلاج اللازم له، انتقلت قوة امنية من قسم شرطة الوراق لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة الى ان المجني عليه شاب يدعي حسن. م من منطقة الوراق تشاجر مع جاره يدعى مصطفى وشهرته "سكسونيا" حيث تبين ان كلا الشابين تعرفا على فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلم احدهما ان الاخر يحاول استمالتها اليه لترك الآخر ما ادى لحدوث خلاف بينهما تطور الى مشادة كلامية و مشاجرة اخرج على اثرها المتهم من بين طيات ملابسه سلاحا ابيض وسدد به طعنة في جسد جاره الشاب.

ونقل الأهالي المجني عليه الى المستشفى وتمكنت قوة امنية ترأسها المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق من القاء القبض على "سكسونيا" المتهم وظل المجني عليه يصارع الموت حتى لفظ انفاسه الاخيرة امس الاول.

وأطلقت أسرة المجني عليه وأصدقاؤه هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يحمل اسم "حق حسن عند مين"، مؤكدين أنه كان حسن الخلق ودفع حياته ثمنا للدفاع عن عرضه وشرفه عندما طلب من المتهم الابتعاد عن المنزل والامتناع عن تعاطي المخدرات اسفله.

وأضافت أسرة المجني عليه أن المتهم من مدمني مخدر الآيس وكان دائم الوقوف اسفل منزل المجني عليه لتعاطي ذلك المخدر ويوم الواقعة طلب منه "حسن" عدم تعاطي المخدرات والابتعاد عن المنزل قائلا:" امشي عشان امي واخواتي البنات نازلين وميصحش تقف تشرب مخدرات هنا" وكانت تلك البداية المشاجرة التي ادت بحياته.

تحرر المحضر اللازم واصدرت النيابة العامة بشمال الجيزة عدة قرارات بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بدفنه عقب الانتهاء من التشريح ومازالت التحقيقات مستمرة مع المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found