حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:35 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد 365 يومًا.. طفل يكشف لغز مقتل والدته وشقيقه في الإسماعيلية

الضحايا
الضحايا

تزايدت خلال الآونة الأخيرة جرائم القتل الأسرية، ففي محافظة الإسماعيلية وقعت جريمة قتل بشعة حيث تخلص زوج من زوجته وإبنه ثم قام بدفنهما في حوش منزله لمدة عام حتى تم اكتشاف الجريمة أول أيام عيد الفطر الماضي.

بعد 365 يومًا.. طفل يكشف لغز مقتل والدته وشقيقه في الإسماعيلية

بدأت القصة عندما تزوجت "ياسمين" 32 سنة من "عبدالرحمن" 34 عام، ورزقهما الله بـ 4 أطفال، إلا أن حياة "ياسمين" كانت مأساوية بسبب تعاطي زوجها للمخدرات، إذ قام الزوج ببيع عفش المنزل كي يشتري المخدرات إضافة إلى كونه دائم التعدي عليها ومع ذلك تحملت الزوجة من أجل أطفالها.

وفي عيد الأضحى من العام الماضي اختفت "ياسمين" وذهب زوجها إلى والدتها وقال لها "بنتك خرجت تشتري عيش ومرجعتش" ثم ذهب إلى قسم الشرطة بالإسماعيلية وحرر محضر تغيب زوجته، حتى أن أفراد أسرتها اقتنواع برواية الزوج وأنها هربت من منزلها بعدما فاض بها الكيل من زوجها.

وقالت والدة "ياسمين":كنت أذهب باستمرار إلى قسم الشرطة للبحث عن ابنتي وكانوا يطمئنوني دائمًا، وبعد شهر ونصف من اختفاء "ياسمين" اختفى أيضًا ابنها "أدهم" 13 عامًا، وأيضا قام الزوج بتحرير محضر بتغيب ابنه لكي يُبعد الشبهة عنه.

وليلة عيد الفطر كان "محمد" ابن ياسمين الصغير يجلس رفقة عمه، وحيمنا طالبه عمه بالبحث عن شقيقه قال له الطفل "مش هتلاقيه" وأخبر عمه أيضًا "أقولك ماما وأخويا فين ومتعرفش بابا عشان هيموتني"، فقال له عمه إنه لن يخبره أبدًا.

بعدها مباشرة أخبر الطفل عمه بأن والده قد قتهلما "بابا قتل ماما ودفنها في حوش البيت وأخويا أدهم شافه فقتله هو كما ودفنه جنب ماما" بعدها توجه عم الطفل إلى رئيس المباحث ودلهم "محمد" على مكان الجثث في حوش المنزل، وقام رجال المباحث بالحفر في "الحوش" ووجدوا الجثث بالفعل.

وقالت والدة ياسمين، إن رجال المباحث حضروا قبل صلاة عيد الفطر الماضي، وسألوا عن مكان مقابر العائلة وبعدها أخبرونا بضرورة الحضور لاستلام الجثتان من المشرحة.

بعدها تم القبض على الزوج وتولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found