حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:37 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص بجنوب سيناء

اسعاف
اسعاف

أصيب 11 شخصا في حادث تصادم سيارتين ميكروباص بميدان السلام بمحافظة جنوب سيناء، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم سيارتين ميكروباص بسيناء

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء، تلقت إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 11 شخصا وجرى نقلهم إلى مستشفى شرم الشيخ لتلقي العلاج.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم ميني باص مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو بعد نفق فودافون اتجاه محور شريف إسماعيل بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم ميني باص مع ملاكي


وكانت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة تلقت بلاغًا، يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع ميني باص ونتج عن الحادث إصابة عدد من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وانتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، وجرى الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل 9 مصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found