حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:24 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقط في مخر سيول.. ننشر أسماء المصابين بحادث ميكروباص الجيزة

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

حصل موقع حوادث اليوم على أسماء مصابي حادث ميكروباص الجيزة الذي سقط في مخر بطريق الودي في مدينة الصف جنوب الجيزة.

إصابة 14 في حادث ميكروباص جنوب الجيزة

وتضمنت أسماء المصابين في حادث ميكروباص الجيزة، كلا من إسلام عيد شلباية، ومحمد شوقي اسماعيل، ومحمد مصطفى محمد، وعلي جمال يوسف، وسارة محمود عبد التواب، وملك محمود عبد التواب، وسعاد احمد ابراهيم، وعبد التواب عبد الباقي سائق السيارة.

كما أصيب في حادث ميكروباص الجيزة، كلا من أحمد محمد ومحمود عواد محمد وإسلام سيد حبيب وطارق سعيد عيد ومحمد الحسيني ومني محمد ابراهيم، وتم اسعافهم جميعا ما عدا حالة واحدة متواجدة في المستشفى بكسر في الحوض.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بسقوط سيارة ميكروباص في إحدى الترع بطريق الودي بمدينة الصف جنوب الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي اجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، سقوط ميكروباص 14 راكب في مخر السيول بطريق الودي في الصف، وإصابة 14 شخصا جراء الحادث حيث تم انتشال الميكروباص وتبين أنه اصطدام بسيارة نصف نقل وسقط في مخر السيول.

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين أن 13 مصاب من قرية القبابات ومصاب واحد من كفر الواصلين وتم نقلهم إلى مستشفى الصف المركزي وتم خروجهم فيما عدا شخص واحد يخضع للفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم في المستشفى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found