حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:41 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق في مصرع سيدة سقطت من شرفة منزلها بالإسكندرية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تباشر النيابة العامة في الإسكندرية التحقيقات الموسعة لكشف غموض مصرع ربة منزل، إثر سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الرابع، في منطقة البوابة 8 بالعجمي التابعة لحي غرب الإسكندرية في ظروف غامضة.

تفاصيل الواقعة

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، من إدارة شرطة النجدة، يفيد بلاغ من الأهالي بوجود جثة سيدة سقطت من عقار في نطاق دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية، رفقة سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة، وجود جثة سيدة مُسجاة أمام العقار، غارقة في الدماء، مصابة بكسور وجروح متفرقة في الجسم والجمجمة.

وعلم موقع حوادث اليوم أن زوجها'، 36 عامًا، يعمل في مهنة ترزي خياطة، أفاد بقيام زوجته بإلقاء نفسها من شرفة المنزل، لأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب خلافات زوجية، وأيد شاهد من الجيران أقوال الزوج، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍي العرض على النيابة العامة، للتحقيق.

ويُحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found