حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:09 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تهديد بالفضيحة .. تصوير مسن أثناء ممارسة الرذيلة

تصوير شخص
تصوير شخص

أقدم شابان على تصوير مسن أثناء ممارسة الشذوذ معه وسرقته، وابتزوه لدفع أموال مقابل عدم فضحه أمام أسرته ونشر الفيديو على الإنترنت بمنطقة الشيخ زايد.

تفاصيل الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم عمرو مصطفى، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول، مفاده حضور “عصام. ك.”، 61 سنة، محاسب بالمعاش، وأبلغ بتضرره من أحد الأشخاص سبق له معرفته من موقع "جريندر" منذ شهر، واتفق معه على ممارسة الشذوذ، وأثناء تواجده بصحبة شاب داخل شقة بكمبوند شهير وقيامهم بممارسة علاقة جنسية فيما بينهما، فوجئ بقيام شخص آخر يختبئ بالشقة بتصويرهما.

التهديد بفضيحة

وأضاف المجني عليه أن الشابين قاما بتهديده بسكين واستوليا على هاتفه والفيزا وسحبا مبلغا ماليا بقيمة 30 ألف جنيه عنوة، وتهديده بالفيديو، وبعد مرور شهر هدداه بإرسال الفيديو لابنه في حالة عدم إرسال 100 ألف جنية لهما، لكنه رفض.

100 ألف جنيه

وتابع أن المتهمين اتصلا بشقيقه وطلبا منه 100 ألف جنيه وإلا سينشران الفيديو على الإنترنت، وبإعداد الأكمنة تم ضبط “محمد.ع.”،27 سنة، عاطل، و"أحمد.ص."، عاطل، 26 سنة، مقيمين بالشيخ زايد وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم الأول إنه تعرف على الضحية على تطبيق "جريندر"، واتفق معه على ممارسة الرذيلة وقام الثاني بتصويره واستوليا على حافظة نقوده وساعة ودبلة وهاتفه والفيزا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

“واقعة أكتوبر”

في واقعة أخرى، أصيب يوتيوبر يمنيّ الجنسية بطعنات بالظهر على يد طالب سوري الجنسية لرفضه ممارسة “الشذوذ” معه مرة أخرى بأكتوبر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه إصابة يمنيّ الجنسية بطعنات بالظهر ونقله إلى المستشفى بدائرة القسم.

على الفور، انتقل المقدم محمد داود رئيس مباحث اكتوبر ثالث والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وجود علاقة شاذة وممارسة الشذوذ بين يوتيوبر يمني الجنسية (30 سنة) وطالب سوري الجنسية 16 سنة مقابل مبلغ مالي وأثناء مقابلة الأول للثاني وممارسة الشذوذ معه، طالبه الثانى بممارسة العلاقة معه مرة أخرى، إلا أن الأول رفض فأحضر الثاني سلاحا أبيض سكين من المطبخ، وطعن الأول 4 طعنات بالظهر والرأس، وتم نقل المصاب إلى المستشفى في حالة حرجة ولا يمكن استجوابه، وألقى القبض على الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found