حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:55 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجمع السودانيين في حدائق الأهرام يثير التساؤلات وتحقيق النيابة في انهيار عقار بين السرايات

تجمع سودانيين في حدائق الاهرام
تجمع سودانيين في حدائق الاهرام

أثار مشهد تجمع أعداد كبيرة من المواطنين السودانيين في منطقة حدائق الأهرام العديد من التساؤلات بين سكان المنطقة بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. من جانب آخر، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات لمعاينة الحادث والتحقيق فيه.

تجمع السودانيين في حدائق الأهرام:أثار استغراب وتساؤلات سكان المنطقة. تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هذه التجمعات

شهدت منطقة حدائق الأهرام تجمعاً كبيراً للمواطنين السودانيين، مما أثار استغراب وتساؤلات سكان المنطقة. تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هذه التجمعات، مما دفع البعض للتساؤل عن سبب هذا الحشد الكبير.

السبب وراء التجمع:إعلان أحد سكان منطقة حدائق الأهرام، يدعى عصام، عن توزيع كراتين غذائية عصر اليوم الجمعة كجزء من أعمال الخير والتكافل المجتمعي.

تبين أن هذه التجمعات جاءت نتيجة إعلان أحد سكان منطقة حدائق الأهرام، يدعى عصام، عن توزيع كراتين غذائية عصر اليوم الجمعة كجزء من أعمال الخير والتكافل المجتمعي. شدد المصدر على أن هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع عدداً كبيراً من السودانيين للتجمع بالقرب من مكان توزيع الكراتين. وأوضح المصدر أن عصام، الذي يقوم بهذه الأعمال الخيرية، ليس معروفاً بشكل شخصي بين سكان المنطقة ولكن ترددت أخبار حول نشاطه الخيري.

انهيار جزئي لعقار في بين السرايات

في حادث منفصل أحر ، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع انهيار جزء من عقار في منطقة بين السرايات، وبالتحديد في شارع البنا المتفرع من شارع عويس، لمعاينة موقع الحادث. تبين من المعاينة انهيار جزء من بلكونة في عقار مكون من طابقين.

التحقيقات واقوال شهود العيان في الحادث

تستمع جهات التحقيق حالياً لأقوال شهود العيان في الحادث. وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة قد تلقت بلاغاً يفيد بانهيار عقار مكون من طابقين في منطقة بين السرايات. على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم الدفع بسيارتين دفاع مدني للتعامل مع الموقف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found