حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 04:10 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جبناه عشان يطلع رمسيس الثاني.. اعترافات 4 متهمين بعد مصرع شخص خلال التنقيب عن الآثار بقنا

التنقيب عن الآثار
التنقيب عن الآثار

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بعد واقعة مصرع شخص بصعق كهربائي خلال الحفر في قرية المحروسة، التابعة لدائرة مركز قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع شخص بصعق كهربائي خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل في قرية المحروسة بدائرة المركز.

ضبط 4 أشخاص بعد مصرع شخص خلال التنقيب عن الآثار في قنا

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين مصرع وليد.ح.س، يبلغ من العمر 42 عامًا، من بولاق الدكرور محافظة الجيزة، صعقًا بالكهرباء خلال التنقيب عن الآثار باستخدام مولد كهربائي، وتم إيداع جثته داخل مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

جبناه عشان يطلع رمسيس الثاني.. اعترافات 4 متهمين بعد مصرع شخص خلال التنقيب عن الآثار بقنا

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص بينهم مالك المنزل، واعترفوا أن أحد المشعوذين أبلغهم بوجود مقبرة أثرية بمنزل أحدهم بدائرة قرية المحروسة، وأن هذه المقبرة هي امتداد لمقابر قرية القرنة الأثرية وهذه المقبرة بها تمثال من الذهب الخالص الفرعوني لرمسيس الثاني؛ فأحضروا المجني عليه للقيام بأعمال الحفر، وخلال الحفر مستخدمًا موتور كهربائي أصيب بصعق كهربائي؛ مما أدى إلى وفاته ونقلوه للمستشفى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found