حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:01 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

شاب يقتل والدته ببندقية خرطوش ويصيب والده في المنوفية

جثة
جثة

لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها بإحدى قرى مركز الباجور بمحافظة المنوفية على يد نجلهما، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى الباجور.

شاب يقتل والدته ببندقية خرطوش ويصيب والده في المنوفية

فيما أفاد مصدر أن مستشفى الباجور استقبلت سيدة تدعى هدى ا تبلغ ٦٠ عاما فى حالة خطرة وتوفيت بعد محاولة إنقاذها من قبل الأطباء متأثرة بطلق خرطوش، جاري إنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن، فيما إستقبلت المستشفي ايضا شخص يدعي حمدي.م يبلغ ٧٠ عام مصاب بطلق خرطوش فى قدمه تم تقديم الرعاية الطبية له.

فيما تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بمصرع سيدة وإصابة زوجها على يد نجلهم بطلق خرطوش بسبب خلافات اسرية، تم نقلهم إلى المستشفي والقبض على نجلهم وعرضه على النيابة وتتوالت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

أمرت النيابة العامة، بحبس شاب قتل والدته وأصاب والده بوابل من الرصاص بالمنوفية، 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًا، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found