حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:24 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

صدمة العمر.. أخت باعت فيلا 4 أشقاء بـ48 مليون جنيه دون علمهم

فيلا
فيلا

“الفيلا اتباعت ليا”.. 3 كلمات صادمة تلقاها 4 أشقاء عندما توجهوا لفيلا ثمنها 48 مليون جنيه ورثوها عن أبيهم المتوفى بمدينة مارينا بالساحل الشمالى ليكتشفوا صدمة العمر حيث باعت أختهم المنزل دون علمهم.

الأشقاء الأربعة "أحمد وفاروق ومحمود ووفاء إبراهيم فاروق" لم يصدقوا ما سمعوا، ليتوجهوا لجهاز "مدينة مارينا" القريب، ويجدوا حالة من التخبط الشديد بين الموظفين، وفى النهاية أخبروهم بأن الفيلا بيعت بتوكيل من أختهم “ج أ”، لشخص آخر

محضر فى قسم مارينا


الورثة توجهوا لقسم شرطة مارينا وحرروا محضر حمل رقم 616 لسنة 2024، يتهمون فيه اختهم غير الشقيقة ببيع الفيلا دون علمهم بتوكيل مزور.


وقال فاروق إبراهيم، أحد الورثة، إن والدهم متزوج من سيدتين وأنجب من إحداهما ولد وبنت، ومن الأخرى 5 أبناء وتوفي في 2013، وترك فيلا عبارة عن دورين بمساحة 289 مترا، تركة للأبناء السبعة.
وأضاف أنهم عندما ذهبوا لإجراء صيانة للفيلا، فوجئوا ببيعها لشخص غريب، وعندما استعلموا من جهاز مدينة مارينا، أخبرهم ببيع أختهم لها بموجب توكيل من والدتها المتوفية عام 2017، وعندما واجهوها أخبرتهم بقيام والدهم ببيع الفيلا عام 2008 لوالدتها قبل وفاته، بموجب توكيل في الشهر العقاري بالإسماعيلية، واتهم المبلغون شقيقتهم بتزوير التوكيل والاستيلاء على الفيلا دون وجه حق.

استدعاء شقيقة الورثة

من جانبها، قررت نيابة العلمين الاستعلام من مكتب توثيق الإسماعيلة عن التوكيل رقم 9427 لسنة 2008، وطلبت صورة رسمية منه، وطلب المشكو في حقها لجلسة تحقيق، والاستعلام من جهاز مدينة مارينا عن بيانات الوحدة وعن جميع البيانات الخاصة بالمالك، وهل طرأ ثمة تعديل حتى تاريخه.


تخبط موظفي جهاز مدينة مارينا

وكشف مصدر مطلع أن هناك حالة تخبط بين الموظفين داخل جهاز مدينة مارينا بعد بيع الفيلا، لنقل ملكية لوريث واحد من الورثة وبيعها دون الرجوع للباقين، وأن هناك تخوف من استدعاء النيابة لعدد من الموظفين فى الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found