حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:41 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أقنعتة بالشراكة في مطعم: القبض علي سيدة نصبت علي تاجر في الهرم

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على سيدة متهمة بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر بداعي الشراكة في إنشاء مطعم بمنطقة الهرم. جاءت هذه العملية بعد بلاغ قدمه التاجر يتهم فيه السيدة بالنصب عليه والحصول علي اموال نظير هذه المشاركة

القبض على سيدة في الهرم بتهمة الاستيلاء على أموال تاجر بحجة إنشاء مطعم

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من تاجر يفيد باستيلاء سيدة على مبلغ مالي منه بعد الاتفاق على إنشاء مطعم بالشراكة بينهما في منطقة الهرم. أكد التاجر في بلاغه أنه تعرض للنصب بعد دفع المبلغ المتفق عليه دون أن يتم تنفيذ أي من الوعود المتعلقة بالمشروع.

استهداف السيدة المتهمة وضبطها. تمت عملية القبض بنجاح وتم اقتيادها إلى القسم للتحقيق.

بعد التأكد من صحة البلاغ وإجراء التحريات اللازمة، قامت الأجهزة الأمنية باستهداف السيدة المتهمة وضبطها. تمت عملية القبض بنجاح وتم اقتيادها إلى القسم للتحقيق.

أستولت على المبلغ المالي من التاجر دون نية حقيقية لإنشاء المطعم.

بمواجهة السيدة بالاتهامات المنسوبة إليها، اعترفت بصحة الاتهام وأنها استولت على المبلغ المالي من التاجر دون نية حقيقية لإنشاء المطعم. أوضحت خلال التحقيقات أنها قامت بهذا العمل بدافع الاحتيال.

أحيلت القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. تم تحرير محضر بالحادثة وأحيلت القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتهمة.

مكافحة جرائم النصب والاحتيال وضمان حقوق المواطنين

تأتي هذه الواقعة في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال وضمان حقوق المواطنين. تؤكد الأجهزة الأمنية على أهمية التعاون مع المواطنين والإبلاغ عن أي جرائم أو محاولات احتيال لضمان الوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.

أهمية الحذر والتحقق من الشركاء التجاريين قبل الدخول في أي استثمارات أو شراكات مالية

تعكس هذه الحادثة أهمية الحذر والتحقق من الشركاء التجاريين قبل الدخول في أي استثمارات أو شراكات مالية. تبقى الثقة والتوثيق القانوني أمورًا أساسية لضمان حماية الحقوق وتجنب الوقوع ضحية لعمليات النصب والاحتيال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found