حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:44 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لغز العثور على جثتين في الجيزة والقاهرة بظروف غامضة

جثة
جثة

في واقعتين منفصلتين، عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة والقاهرة على جثتين في ظروف غامضة، مما أثار حالة من القلق والتساؤلات بين سكان المنطقتين. تجري السلطات تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الوفاة وتحديد ما إذا كانت هناك أي شبهة جنائية.

العثور على جثة سيدة مسنة داخل شقتها في منطقة العجوزة بعد انبعاث رائحة كريهة أثارت شكوك السكان

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة سيدة مسنة داخل شقتها في منطقة العجوزة بعد انبعاث رائحة كريهة أثارت شكوك السكان. تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا من سكان العقار بشأن الرائحة الكريهة، وعند وصول رجال الشرطة إلى المكان، تبين أن مصدر الرائحة هو جثة السيدة المسنة.

كسر الباب لعدم استجابة السيدة، وجدوا جثتها ملقاة داخل غرفة نومها

انتقل رجال الشرطة إلى الشقة المعنية، وبعد كسر الباب لعدم استجابة السيدة، وجدوا جثتها ملقاة داخل غرفة نومها. وأكدت المعاينة الأولية عدم وجود أي شبهة جنائية، حيث تبين أن الوفاة طبيعية. وتم نقل الجثة إلى المشرحة لحين التعرف على ذويها والتواصل معهم.

العثور علي جثة شخص مشنوق داخل مخزن في منطقة صقر قريش بدائرة قسم شرطة المعادي

وفي حادثة أخرى، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة شخص مشنوق داخل مخزن في منطقة صقر قريش بدائرة قسم شرطة المعادي. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على الجثة، وانتقلت فرق التحقيق إلى موقع الحادث على الفور.

يقوم رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة

تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، حيث يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن. يقوم رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة ومعاينة مسرح الجريمة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found