حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:07 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مصرع 4 أشخاص بينهم 3 أطفال غرقًا في المنيا

غرق
غرق

لقى 4 أشخاص، اليوم الخميس، مصرعهم غرقًا في حوادث متفرقة داخل نطاق محافظة المنيا، تحررت المحاضر اللازمة وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفيات المتواجدة في نطاق الحوادث.

مصرع شاب داخل خوض لمياه ري أرض زراعية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شاب أثناء الاستحمام بحوض مياه ري بمركز العدوة، وتم نقله إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شاب يبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم بمركز العدوة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تواجده داخل حوض زراعي للري، وتم نقلهم إلى المستشفى المركز وإيداعه في المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب أثناء السباحة بمجري البحر اليوسفي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شاب داخل مجرى البحر اليوسفي بمركز مغاغة، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع طفل بالغ من العمر ١٥ عاما أثناء الاستحمام داخل مجري البحر اليوسفي المائي، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة العالية، وتم نقله إلى المستشفى المركز وإيداعه في المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي

مصرع طفلين غرقا في ترعة بالمنيا

وعلى جانب آخر، لقى طفلان مصرعهما غرقا في ترعة جانبية بإحدى قرى المنيا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع طفلين غرقا في ترعة جانبية بمدخل قرية سواده التابعة إداريا لمركز المنيا.

الإنقاذ النهري في المنيا

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع "يوسف.ع" 10 أعوام، "حمزة.م".

وتمكنت قوات الانقاذ النهري من انتشال الجثث وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found