حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 01:37 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

بعد بيع جثمانه.. ضبط والدة رضيع ثلاجة المستشفى في القاهرة

رضيع
رضيع

كواليس وتفاصيل جديدة في واقعة جثمان طفل القاهرة الذي تم بيعه لشاب من مستشفى في السلام، بعدما تركته والدته.

ضبط والدة رضيع تركت ابنها حتى توفى واختفى جثمانه

حيث أمرت جهات التحقيق في القاهرة بإخلاء سبيل عامل المستشفى ومسئولة ثلاجة الموتى على ذمة القضية لتورطهم في بيع جثة رضيع مقابل 400 جنيه، كما أمرت بضبط وإحضار والدة الرضيع الذي تم بيع جثمانه.

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السلام ثان القبض على والدة رضيع السلام، بعدما كشفت التحريات الأمنية أن الأم وضعته في مستشفى الدمرداش وبعد تدهور حالته الصحية قامت بإحضاره لمستشفى السلام بدون أوراق.

التحريات تكشف تفاصيل بيع جثمان رضيع في السلام

وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث في القاهرة أن السيدة لم تقم بزيارة ابنها لمدة تجاوزت 12 يوما في المستشفى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم وضعه في ثلاجة الموتى لعدم وجود أهلية له ولا أوراق تثبت هويته.

تعرض الصغير لوعكة صحية ذهبت به الأم إلى المستشفى في السلام بمحافظة القاهرة وما أن وصلت حتى توفى الطفل في المستشفى وتركت الأم الجثمان في ثلاجة المستشفى ولم تهتم بدفنه، حتى قام عامل ومسئولة الثلاجة ببيعه لشاب مقابل 200 جنيه.

بيع جثمان رضيع من داخل مستشفى في السلام

واقعة مستشفى القاهرة مأساوية وشهدت تفاصيل مثيرة، حيث توجه شاب إلى عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى طالبا جثمان طفل صغير لدفنه مع جدته حتى يونسها في قبرها، وبالفعل قاموا ببيع جثمان الصغير إلى الشاب مقابل 200 جنيه وقام بدفنه مع جدته في قبرها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت بفقدان جثمان صغيرها بعد وفاته في ثلاجة المستشفى وعلى الفور انتقلت أجهزة المباحث في القاهرة لكشف ملابسات الواقعة وأسباب اختفاء الجثمان.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى، حيث قاموا ببيع جثمان الصغير لشاب مقابل 200 جنيه حتى يقوم بدفنه مع جدته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found