حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 05:38 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

قتلها بعد فشله في اغتصابها.. كيف أنهى يوسف حياة ابنة خاله في الزرايب؟

متهم
متهم

وقعت جريمة قتل مأساوية بمنطقة الزرايب في البراجيل بالجيزة، راح ضحيتها الطفلة "أمل" على يد ابن عمتها بعدما فشل في اغتصابها.

فحُلم الالتحاق بالثانوية العامة كان يراود الضحية "أمل. ن"، طالبة الصف الثالث الإعدادي؛ لكن آمال الصغيرة انتهى عندما أقبل ابن عمتها على ذبحها بسكين داخل غرفة نومها، حين قاومته من تجريدها ملابسها لاعتدائه عليها في غياب والديها وأشقائها.

قتلها بعد فشله في اغتصابها.. كيف أنهى يوسف حياة ابنة خاله في الزرايب؟

يوم الواقعة أنهي "يوسف"، حياة نجلة خاله "أمل"، ذبحًا وطعنًا بسيكن وتركها غارقة في دمائها؛ عندما فشل في اغتصابها عنوة؛ وسرق هاتفها المحمول وهَشم عدسة كاميرا مراقبة، مركبة أعلى مدخل منزلها لعدم كشف فعلته "الكاميرا جابته صوت وصورة.. وسرق تليفونها ليبعد الشبهة عنه".. يقولها "ناصر" والد الضحية في حديثه .
الرابعة فجر يوم الواقعة، خرج ناصر وابنه ومعهما "يوسف" وذهبوا سويًا إلى العمل بمنطقة البراجيل، وفي تمام الثامنة اختفى"“يوسف" عن أنظار خاله "هرب من ورايا في الشغل عشان يقتل بنتي في بيتي" يقولها الأب.


قبل آذان الظهر بدقائق هاتف أحد الجيران العم "ناصر"، ولكن لم يخبره بما حدث لابنته "أمل"، "قالي تعالى في حاجة غريبة في بيتك"؛ لم يستغرق الأمر دقائق وعاد الأب إلى المنزل وتفاجىء بمقتل ابنته ذبحاً وملقاة على سريرها "لقيت بنتي مدبوحة في أوضة نومها".


لم يتهم الأب أحد من جيرانه حينما أبلغ الشرطة، ولكن أخبرهم أن أول من علم بالحادث هو ابن شقيقته "يوسف"، "كان بيدور معانا على القاتل وهو اللي عمل العملة في الآخر".
"كنت جاي أسلم على ابن خالي لقيت الباب مقفول وأمل مقتوله" هذه الكلمات كانت كفيلة لحل لغز الجريمة بعد ساعات من ارتكابها، حيث استمع رجال المباحث لأقوال مكتشف الجريمة "يوسف"، بعدما أظهرته كاميرات المراقبة وبيده سكين في المنزل.


ومطلع العام الماضي، جاء يوسف للسكن رفقه جدته للعمل مع خاله في مجال جمع القمامة، بعدما طرده والده من مسكنه لافتعاله العديد من المشاكل مع الأهالي "جه هنا قتل بنتي عشان خايف تفضحه".


وذكرت التحقيقات أن البداية كانت بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل منزل بمنطقة الزرايب بقرية البراجيل بدائرة المركز.


وأمام جهات التحقيق اعترف الجاني بارتكابه الواقعة، بعدما فشل في اغتصاب الضحية، وسرق هاتفها المحمول لعدم فضح أمره، وقررت النيابة حبس 15 يومًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found