حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 04:54 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

السجن المؤبد والمشدد لـ 7 أشخاص لحيازتهم المخدرات في المنيا

حبس
حبس

عاقبت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، 7 أشخاص مقيمين بمركزي العدوة ومطاي، بالسجن المؤبد، والمشدد ما بين 3-6 سنوات والغرامة المالية ما بين 50-100 ألف جنيه، لحيازتهم المخدرات والاتجار بها، في قضايا متفرقة بالمركزين.

كما تضمن حكم المحكمة، إلزام المتهمين بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المضبوطات.

السجن المؤبد والمشدد لـ 7 أشخاص لحيازتهم المخدرات في المنيا

عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار صلاح الشربيني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفي عبدالعظيم رحيم، وأحمد محمد عباس، وأمانة سر كل من مرقص نبيل، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبدالغني، وأصدرت أحكامها بمعاقبة كلا من «أ، س، م»، و«ع، م، ع»، مقيمين بمركز مطاي بالسجن المؤبد، و«ش، ر، ع»، مقيم بمركز مطاي، بالسجن المشدد 6 سنوات، والغرامة 100 ألف جنيه، و«م، م، أ»، مقيم بمركز مطاي بالسجن المشدد 3 سنوات، والغرامة 50 ألف جنيه، وكلا من «ر، ع، أ» و«م،.، د»، مقيمين بمركز العدوه، بالسجن المشدد 6 سنوات، والغرامة 100 ألف جنيه، و«أ، ع، م»، بالسجن المشدد 6 سنوات والغرامة 100 ألف جنيه.

وكان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، أحال المتهمين جميع إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بحيازة المخدرات والاتجار بها، في قضايا متفرقة بمركزي العدوة ومطاي. مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهمين جميعا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found