حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 03:12 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

عودة ثنائي اليوتيوب احمد وزينب لبعضهما - طلاق وعودة علي الانترنت

احمد وزينب
احمد وزينب

بعد شهر على انفصال ثنائي (يوتيوب) المثير للجدل، أحمد حسن وزينب، تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي برجوعهما لبعضهما، وذلك خلال تأدية مناسك العمرة

وظهر الثنائي عبر مقطع فيديو، وهما يرتديان ملابس الإحرام، وقال أحمد حسن لزينب: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي، ونفضل سوا مع بعض، وربنا ما يبعدناش عن بعض، وأنا بحلفلك وبقولهالك في أطهر مكان في الدنيا إني أنا بحبك، وربنا يخليكي ليا دايما، الفترة اللي فاتت كانت صعبة وعدت عليا بصعوبة جدا، وربنا يخليلنا ولادنا".

وكان احمد حسن قد نشر صور تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها معلناً الانفصال بهدوء مؤكداً أنه يكن لها كل الاحترام.

وجاء نص تعليق أحمد حسن: "قدر الله ومشاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا اسعد ٤ سنين في حياتنا وربنا رزقنا ب طفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات وسنبقي أصدقاء دائما وابدا وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام وأدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد زواج 4 سنوات

وجاء خبر وقوع الطلاق رسمياً بينهما بعد يومان فقط من الحكم الصادر ضده بتغريمه 20 ألف جنيهاً بتهمة التحرش بأنثي عبر الأنترنت وتحديد جلسة 10 مايو المقبل لنظر الاستئناف المقدم منه على الحكم.

وربط بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بين القضية والطلاق والتي اتهم فيها بمضايقة فتاة عبر تطبيق الواتس آب وطلبه الحصول على صور خاصة منها

وكانت زينب، زوجة اليوتيوبر أحمد حسن أعلنت منذ أشهر رغبتها في الانفصال عن زوجها بعد أن نشرت فيديو أرفقته بتعليق: "قررت أطلق من أحمد".

وأرجعت زينب السبب لتدهور حالتها الصحية والنفسية بسبب حملها الثاني، مشيرة إلى أنها تحولت إلى عبء عليه بسبب قلة نشاطهم على اليوتيوب وعدم نشر الفيديوهات معلقة: "أنا هبعد وهسيب أحمد وانزل مصر لوحدي لحد ما أبقي كويسة "

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found