حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 03:16 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

المالية تزف بشرى سارة للعاملين بالدولة بشأن مرتبات شهر مايو غدا

وزير المالية
وزير المالية

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات العاملين بالدولة غدا الموافق الإثنين الموافق 23 مايو 2022، حيث ينتظر العاملون بالدولة موعد صرف رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر مايو 2022 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة .

وشهد عيد الفطر ومن قبله شهر رمضان، إنفاق المصريين المبالغ الطائلة، وهو ما أحدث بعض الخلل في ميزانية معظم الأسر، حيث سجل الشعب المصري رقما تاريخيا للنقود التي تم سحبها من ماكينات الصراف الآلي خلال فترة العيد.

وحددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مايو 2022، يوم الإثنين الموافق 23 مايو 2022، أي خلال 10 يوما فقط من اليوم،ستبدأ 33 جهة حكومية صرف مرتبات شهر مايو 2022 وهي وزارات: «التموين، النقل، الهجرة، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، التضامن الاجتماعي، الصحة، وزارة الاتصالات، الداخلية، الأوقاف، الإسكان، التجارة والصناعة، البيئة، الطيران المدني، الآثار، الثقافة، البترول، السياحة، شؤون مجلس النواب، وقطاع الأعمال العام».

وأكدت المالية، أنّ يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2022، سيتم صرف المرتبات للعاملين في وزارات: «العدل، التعليم العالي، الكهرباء، التنمية المحلية، التخطيط، التعاون الدولي، الاستثمار، التربية والتعليم، الخارجية، الزراعة واستصلاح الأراضي، المالية، الموارد المائية والري، الخارجية، والشباب والرياضة».


وخصصت الوزارة، يومي الأربعاء والخميس 25 و26 مايو المقبل، على التوالي، لصرف مرتبات مايو 2022 للعاملين والموظفين بـ66 وزارة وجهة وإدارة حكومية، ممن لم يتمكنوا من صرف المرتبات الخاصة بهم في المواعيد المحددة سابقا.

أهابت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بالدولة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى أثناء سحب مرتباتهم اليوم لمراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found