حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 04:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة لاخ عاق تكشف تشكف جريمة الام المدمنة قتلت ابنها

تعبيرية
تعبيرية

يعيش الشارع الكويتي صدمة خاصة من تابع واقعة طرد شاب كويتي لاشقائة الاصغر من المنزل وتشردهم وعثور سيدة عليهم وإبلاغ الشرطة بالواقعة التي لم تمر بشكل عابر. وتمكنت الاجهزة الامنية من التوصل ال اثنين منهم بينما ظل الطفل الاصغر لم يتم العثور علية

و كانت البداية لاكتشاف واقعة قتل أحد الأطفال على يد والدته قبل أن يتمّ إلقاء القبض عليها في قضية أخرى، ودخولها السجن،

و بدأت القصة قبل 10 أيام عندما ألقى شاب يبلغ من العمر 19 عاماً 4 من أشقائه في الشارع أعمارهم 3 و5 و6 سنوات بينهم طفل عمره 7 سنوات لا يعلم أحد عنه شيئا، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقالت وسائل الإعلام المحلية: "إن مواطنة تولت إيواء الأطفال الثلاثة، الذين أخبروهم بأن لديهم أخ مفقود منذ فترة وأن شقيقهم الأكبر طردهم، لتبلغ وزارة الداخلية، التي جاءت لاستلام الأطفال والتحقيق في الواقعة".

و قد استلمت وزارة الداخلية في الكويت الأطفال الثلاثة حيث كان بينهم طفل معاق، و بالتواصل مع والداتهم في السجن طلبت استلامه في حين تم إيداع الطفلين الآخرين بإحدى دور الرعاية كحل مؤقت، فيما تم البحث عن الطفل صاحب السنوات السبعة المفقود بحسب رواية أِشقائه.

ونقلت الصحيفة عن رجال المباحث، أنه تمّ إخضاع الشقيق الأكبر للتحقيق، لمحاولة كشف لغز اختفاء الشقيق، إذ تمّ التوصل إلى أنه قٌتل بتخطيط من والدته بالتعاون مع ابنها قبل دخولها السجن في فبراير الماضي، لافتة إلى أن التحقيقات ما زالت جارية.

و قالت مصادر أمنية: "إنَّ رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي، توجهوا على الفور إلى السجن للتحقيق مع والدته المسجونة منذ 4 أشهر، التي تدور الشبهات حول قيامها هي وابنها الأكبر بقتل الطفل المجني عليه صقر المطيري قبل دخولها السجن على ذمة قضية، بحسب اعترافات الابن الأكبر".

ورغم أن التحقيقات ما زالت جارية، إلا أن تفاصيل جديدة ظهرت على السطح، وذلك بعد اعتراف الأم خلال استجوابها داخل محبسها من قبل رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الأحمدي، أنها خططت لجريمتها وقررت التخلص من طفلها قبل ارتكاب الجريمة بـ4 أيام.

واعترفت الأم بتفاصيل ارتكاب الجريمة أمام المباحث، قائلة إنَّها قتلت ابنها في شهر فبراير الماضي قبل دخولها السجن، تاركة جثته داخل السكن 5 أيام، بعدما لفت وغطت الجثة داخل أكياس، لافتة إلى أنَّها لجأت لعمال النظافة وأخبرتهم بأن لديها جثة كلب نافق في المنزل، وأنهم أخذوه وألقوه في أحد مرادم النفايات.

وأرجعت الأم السبب إلى إدمانها لجميع أنواع المخدرات منذ 10 سنوات، وأنَّها تعيش حياة كلها مشاكل بسبب إدمان المخدرات، لا تمتلك أي مصدر للدخل، مشيرة أنَّها تزوجت مرات عديدة، وأنها أنجبت أطفالها الأربعة من 3 رجال مختلفين، وأنها قررت التخلص منهم بعد عدم قدرتها الصرف عليهم ورفض آبائهم تلبية احتياجاتهم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found