الجمعة 29 مارس 2024 11:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميربام فارس ترفض نشر صور ابنها الاكبر -جايدن- علي مواقع التواصل«علشان كبر»

ميريام فارس والصغير
ميريام فارس والصغير

ترفض الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، الافصحاح عن صورة ابنها الاكبر جايدن ،وتكتفي بنشر صور ابنها الصغير ديف، مع إخفاء وجه ابنها الكبير جايدن. ولأول مرة، تتحدث ميريام عن السبب الذي يدفعها لعدم مشاركة صور جايدن، مع الجمهور، فقالت خلال لقاء، مع برنامج (عرب وود) "بطلت أنشر صور لجايدن لأنه كبر وشكله صار كتير واضح..كنت قبل عاملة معه كليب (غافي)..كنت صوره وهو صغير".

مريام فارس…. بوصلة رقص فاضحة وخصر مكشوف بالفيديو – أسير بإطلالة على الشاطئ.. ميريام فارس تشعل مواقع التواصل- (صور) | القدس العربي

وأضافت "بس كبر صارت ملامحه كتير واضحة..راح عالمدرسة..ما بحب يتميز ويحس إنه غير عن الآخرين..بحبه يعيش طبيعي". وقد طرحت ميريام أغنية (غافي) على (يوتيوب)، بعد إنجابها جايدن، عام 2016، حيث شاركها الظهور وهو لا يزال رضيعاً. ومن الجدير بالذكر، أن ميريام لا تزال تخفي صور زوجها، رجل الأعمال اللبناني الأمريكي، داني ميتري، عن الإعلام، منذ زواجهما، عام 2015.

وكانت ميريام فارس قد أحدثت ضجة، بتصريحاتها عن الفنانة إليسا، حيث قالت في ردها على وصف إليسا لها، أنها بـ 100 وجه "تصطفل بتصريحاتها".

كما قدّمت ميريام، اعتذارها للفنان فارس كرم، بعد نشر البوستر الدعائي، الذي كان سيجمعهما في حفل في جدة، الشهر الماضي والذي ضم صورة كبيرة لميريام، في حين أن صورة كرم كانت صغيرة، ما اعتبره إساءة واضحة له. وفي هذا الصدد، دافعت ميريام عن نفسها، أنها لم تقصد الإساءة، وإن بدر منها ما أزعج كرم، فإنها تقدّم اعتذارها.

وكانت ميريام فارس قد أحيت حفلاً فنياً، في عيد الأضحى، في فندق الحبتور، في بيروت، بمشاركة عاصي الحلاني، ونادر الأتات وسيف نبيل. ومن المقرر أن تحيي حفلاً فنياً، في السادس عشر من الشهر الجاري، ضمن مهرجان (ضهور شوير بير)، في بعلبك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found