حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 10:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور هيفاء وهبي تقلد ملابس كيم كارداشيان

هيفاء وملابس كيم كارداشيان
هيفاء وملابس كيم كارداشيان

حققت اغنية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كليب أغنيتها الجديدة "تيجي" عبر "يوتيوب"، ما يزيد عن 5 ملايين ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها، انتشارًا واسعًا، ونالت اهتمام كثيرين ركزوا على تفاصيل عدة بالفيديو كليب، حتى كانت لهم ملاحظات تداولوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن أبرز الأمور التي توقف عندها مشاهدو الكليب، هي إطلالات "هيفاء" المختلفة، حيث لاحظوا أنها تشبه إطلالة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

هيفاء ونجمة الواقع

ونوه بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أن "هيفاء" ترتدي نفس ملابس نجمة تليفزيون الواقع، وهو ما أثبتوه بمقارنة صور الفنانة اللبنانية مع نظيرتها الأمريكية.

وارتدت "هيفاء" خلال الكليب جمبسوت بحمالة صدر ، وهو نفس ما أطلت به قبلها "كيم"، لكن الاختلاف كان في لون حمالة الصدر.

وفي مشاهد أخرى من الكليب، ظهرت "هيفاء" بـ"توب سترابلس" أزرق اللون، وهو نفس الشكل اللي ظهرت به من قبل "كيم" في عدد من إطلالاتها، مع اختلاف الألوان.

جديرٌ بالذكر أن أغنية "تيجي" هي من كلمات أحمد عبدالنبي، وتوزيع محمد عمار، وتلحين فريب، وأخرج الفيديو كليب سليم الترك.

عمل سينمائي مؤجل

حكاية اشباح اوربا

على صعيد آخر، عادت هيفاء وهبي مؤخرًا للسينما بفيلم يحمل عنوان "أشباح أوروبا" ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، عباس أبوالحسن، والعمل من إخراج محمد حماقي.

وكان من المقرر عرض الفيلم في سباق عيد الفطر الماضي، وفي اللحظة الأخيرة خرج من المنافسة، وتم تأجيل عرضه إثر خلافات شديدة بين هيفاء ومنتج الفيلم محمد محمد الوزيري، أدت لمنع إصدار تراخيص بعرضه تجاريًا.

وقال ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، إن عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة جاء نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وأوضح المحامي، في تصريحات صحفية، أنه تواصل مع الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلته التي لم تحصل على مستحقاتها المالية، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي وقعت الأزمة

فيلم هيفاء

في السياق ذاته، تواصل هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في فيلم "رمسيس باريس".

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تشكيل عصابي لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

ويشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس"، محمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found